رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
ممدوح عباس يعد جماهير الزمالك بصفقتين كبيرتين لتعويض رحيل زيزو
تقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بوعد لجماهير النادي لتخفيف الألم الناتج عن رحيل أحمد سيد زيزو إلى النادي الأهلي، حيث عبر عن عزمه على تعويض الجماهير بصفقات قوية تعيد للفريق بريقه وتمنحهم الأمل في المستقبل.
وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا): "إلى جماهير نادي الزمالك العظيم، أعدكم ووعد الحر دين عليه بصفقتين كبيرتين تنسيكم وتنسيني آلام الغدر التي يعاني منها نادي الزمالك، وأشكركم."
وتأتي هذه التصريحات بعد الأنباء المتداولة عن انتقال زيزو للأهلي، ما سبب صدمة كبيرة لجماهير الزمالك التي شعرت بالخذلان بعد رحيل أحد أبرز لاعبي الفريق، ومن خلال هذا الوعد، يأمل عباس في تهدئة الأجواء، وتقديم الحلول التي تساعد الفريق على العودة بقوة في المنافسات القادمة.






